استراتيجيات كلاش اوف كلانس

“كلاش اوف كلانز” أحد أكبر الألعاب على متجر التطبيقات.

طبقاً للعديد من التقارير التطبيق يوفر أرباح للشركة أكثر من 5ملايين دولار (3.2مليون يورو) في اليوم، على الرغم من كونها لعبة مجانية.

عن طريق الدمج بين اللعب المتعدد اللاعبين وألعاب الاستراتيجية والتخطيط ” كلاش أوف كلانز” لعبة جذابة وممتدة، أغلب اللاعبين في المستويات العليا أمضوا أكثر من عامين للوصول هناك، لكن من جهة أخري بعض الأحيان يمكن أن تكون صعبة ومحبطة.

بعض اللاعبين أنفقوا كميات كبيرة من المال على اللعبة – يزعمون أنهم أنفقوا حوالي 1مليون دولار – لكن ليست هناك حاجة لذلك بمجرد أن تتعلم الخطوات الأساسية التي يمكن أن تحسن طريقة لعبك.

 

يمكنك أن تتعرف عليها من هنا.

 

كيف تعمل “كلاش أوف كلانز”؟

 

في البداية، شرح سريع لماهية “كلاش أوف كلانز” وما هو الهدف النهائي منها.

 

اللعبة قائمة حول المنشئات وحماية القرية والهجوم على القري المجاورة، أثناء التقدم في اللعبة – نشير هنا إلى قاعة المدينة بمستوي عالي (التي تمثل محور القرية) – فاللعبة تصبح أصعب وأعلي في التكلفة وأطول.

هناك العديد من أنواع الدفاعات (من المدفع إلى X-Bow) وأنواع عديدة من القوات (مثل راكب الخنزير أو الجولم) ومجموعات عديدة من الأبطال (يتم فتحهم في المستويات العليا) وتشكيلة من الأشياء الأخرى التي ستكتشفها أثناء تقدمك.

طريقة اللعب بسيطة، فإما أن تصون قريتك (تطور الممتلكات على سبيل المثال) تهاجم القواعد الأخرى أو تشارك في معارك القبائل (سنذكر المزيد عنها في وقت لاحق).

لتقوم بتسريع التطويرات وتشتري المزيد من المصادر (والتي تنقسم إلي الذهب والإكسير والإكسير الظلامي) شركة سوبر سيل تقدم الجيمز والتي يمكن شراؤها بمال حقيقي (3.9 يورو توفر لك 500 وهكذا) وفي المستويات العليا التطويرات يمكن أن تأخذ حتى أسبوعين لتتم.

 

Leave a Reply